~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    الحرس يتخطي الزمالك ويصعد للمربع الذهبي للدوري الممتاز

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    الحرس يتخطي الزمالك ويصعد للمربع الذهبي للدوري الممتاز

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 1:07 am

    تخطي حرس الحدود ضيفه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينها في الاسبوع الثاني والعشرين للدوري ليصعد الفريق الساحلي الي المركز الرابع ويدخل المربع الذهبي.

    احرز هدفي الحرس كل من احمد عبدالغني في الدقيقة 5 وعبدالحميد بسيوني في الدقيقة 28، فيما احرز شريف اشرف هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 78.

    ورفع الحرس رصيده الي 36 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، فيما بقي رصيد الزمالك عند 27 نقطة وهبط للمركز التاسع.

    ولم يدع أصحاب الأرض ضيوفهم ينتظرون طويلا لكي يتقبلوا الهدف الاول، حيث تمكن عبدالغني من احراز الهدف الاول للحرس في الدقيقة 5 من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة احتسبت علي مشارف منطقة جزاء الزمالك.

    ضغط الزمالك علي مضيفه بعد الهدف وتحصل الفريق الابيض علي العديد من الضربات الحرة القريبة من منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من استغلالها بشكل جيد.

    هدف الحرس الاولوالغي حكم اللقاء هدفا للزمالك أحرزه عمرو الصفتي في الدقيقة 16 بداعي التسلل ولكن الإعادة التلفزيونية اظهرت وجود مدافع الزمالك في موقف سليم في الوقت الذي كان فيه عبدالحليم علي متسللا.

    ثم سدد المجتهد علاء علي تسديدة قوية في الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء ولكن كاميني مارتيني تمكن من الامساك بها بثبات.

    وعلي عكس مجريات اللعب تماما، تمكن بسيوني من اضافة الهدف الثاني للحرس في الدقيقة 28 بعدما تلقي تمريرة عرضية "بالمقاس" من عبدالسلام نجاح ارتقي لها مهاجم الحرس بإتقان ووضعها في مرمي عبدالواحد السيد الذي اكتفي بالمشاهدة.

    وسنحت فرصة للزمالك في الدقيقة 35 من اجل تقليص الفارق عندما تحصل عبدالحليم علي علي ضربة حرة مباشرة علي مشارف منطقة جزاء الحرس تماما ولكن محمود فتح الله قام بتسديد اللعبة واطاح بالكرة بعيدا فوق المرمي.

    هدف الحرس الثانىوعاد فتح الله في الدقيقة 38 وأضاع فرصة ثمينة اخري عندما تلقي تمريرة عرضية وهو داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه وضع الكرة بغرابة شديدة فوق المرمي.

    مع بداية الشوط الثاني اندفع الزمالك تماما للهجوم واضاع البديل شريف اشرف فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 47 عندما تلقي كرة عرضية وهو في مواجهة المرمي ولكنه وضعها برأسه بجوار القائم وسط دهشة كل من في ملعب المكس.

    ثم رد الحرس في الدقيقة 56 عندما مرر بسيوني الكرة برأسه الي محمد حليم داخل المنطقة ولكن الاخير سدد برعونة فوق المرمي.

    وجاءت الدقيقة61 لتشهد تألق غير عادي لكاميني الذي تصدي لتسديدة هاني سعيد القريبة من المرمي.

    ولكن كاميني ابي ان يستمر علي تألقه واكتفي في الدقيقة 78 بمشاهدة عرضية البديل حازم امام التي انهاها شريف اشرف بنجاح في المرمي برأسه ليقلص النتيجة الي 2-1.

    شاهد الفيديو
    هدف الزمالك الاولوكاد هاني سعيد أن يتسبب في الهدف الثالث للحرس في الدقيقة 85 عندما فشل في تشتيت الكرة بشكل صحيح لتتجه الكرة نحو مرماه ولكن لحسن حظه مرت الكرة بجوار القائم الايسر لوحيد.

    ووقف الحظ فقط مع كاميني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء عندما ارتطمت عرضية حازم امام في جسد وانقذته من هدف التعادل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 أغسطس 2018, 3:18 am