~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    في طريقه لتجديد الفريق , ميلان سيعيد أبرز أبناء النادي لتبدا مرحلة جديده في تاريخه

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    في طريقه لتجديد الفريق , ميلان سيعيد أبرز أبناء النادي لتبدا مرحلة جديده في تاريخه

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 11 مارس 2009, 11:53 pm

    كما هو معروف وواضح للجميع أن فريق الميلان بحاجة الى تصغير وتقليل لأعمار لاعبيه , وأكثر من ذلك فإن إعادة بناء الفريق لن تتم فقط بشراء الكثير من اللاعبين الكبار في جميع المراكز , بل على إدارة النادي أن تأتي باللاعبين الشباب الذين لا يعتبرون أسماء كبيرة في كرة القدم , قد لا يعتبرون إضافة كبيرة بالنسبة للمشجعين , ولكنهم سيكونون إضافة قوية كمياً ونوعياً خصوصاً كبدلاء .

    ويبدو أن الميلان سيسلك هذا الطريق الصيف المقبل بإعادة بعضاً من لاعبيه الشباب الذين يتألقون في الدوري الإيطالي هذا الموسم ويظهرون مواهبهم .

    و من الواضح أنه سيعيد اللاعب أجنازيو أباتي الذي يقدم مستوى وأداء كبير مع فريق تورينو هذا الموسم وخصوصاً في لقائي الانتر و اليوفي , صاحب 22 عام لاعب متوسط ميدان بإمكانه حجز مكان أساسي في التشكيلة حيث أنه يلعب في الوسط وينطلق من الخلف إلى الأمام ومن ثم يعود بالاظافة الى الفرنسي المعار لبوردو جوركيوف صاحب المستويات القوية .

    كما أن هناك لاعبين آخرين بارزين خارج الميلان كحالة أباتي منهم دي جينارو وألبرتو بالوسكي
    المملوكان لفريقي جنوى وبارما حيث أن الأول معار حالياً لفريق ريجينا , والثاني يلعب حالياً في بارما وتفجرت موهبته هناك وبالتأكيد هو الوريث الشرعي لفيليبو إنزاجي في الميلان .

    وبالعودة لخط الدفاع يبرز اسم اللاعب المملوك من قبل الميلان ومعار حالياً لفريق ليفورنو اللاعب رومانو بيرتيكوني صاحب 22 عام , الذي يقدم مستوى مميز مع فريق ليفورنو , كما وهناك الحارس أوفريدي صاحب ال20 عام , والقانون الجديد الذي أصدره الاتحاد الأوروبي يسمح للفريق بتصعيد أربع لاعبين من فئة الشباب وطبعاً فريق الميلان سيصعد الأربعة ويبقيهم في الفريق .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 أغسطس 2018, 3:19 am