~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    كريس يقود أورلينز للفوز على دالاس

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    كريس يقود أورلينز للفوز على دالاس

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 3:00 am

    قاد نجم نيو اورليانز هورنتس كريس فريقه للفوز على دالاس مافريكس 104-88، امس ضمن منافسات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.وسجل بول 27 نقطة ومرر 15 كرة حاسمة، بينها 12 نقطة و7 تمريرات في الربع الثالث لوحده.

    وتمكن بول في احدى اللمحات، ان يمرر الكرة بين قدمي لاعب دالاس جايسون تيري قبل متابعة مشواره وتمرير كرة حاسمة، بطريقة مذهلة دفعت زميله تايسون تشاندلر (10 نقاط و11 متابعة) ان يقول: « قام بواحدة من اجمل اللقطات التي رأيتها في حياتي في دوري المحترفين».

    وعلى صالة نيو اورليانز ارينا، صنع هورنتس الفارق في الربع الثالث (30-22)، رغم تقدم دالاس بـ 5 نقاط في بدايته بفضل ثلاثية الالماني ديرك نوفيتسكي (27 نقطة و7 متابعات).بعدها سجل لاعبو هورنتس 12 سلة متتالية خلال سبع دقائق، شهدت تألق بول وزملائه امام جايسون كيد الذي عجز عن تسجيل اكثر من 13 نقطة وتمرير كرتين حاسمتين.وقلص دالاس الفارق الى 8 نقاط في الربع الاخير، لكن هورنتس سجل 8 نقاط متتالية ليحرمه العودة الى اجواء اللقاء، ويفوز 104-88.

    وسجل ديفيد وست وراسوال باتلر 19 و18 نقطة على التوالي لهورنتس الذي لم يخسر بعد عودة تشاندلر من اصابة في كاحله الايسر.

    وكانت نتيجة المباراة مهمة للطرفين الساعيين للتأهل الى البلاي اوف. وبفوزه، تمكن نيو اورليانز من تخطي هيوستن روكتس وبورتلاند ترايل بلايزرز في ترتيب المنطقة الغربية، حيث اصبح خامسا.

    واحكم دنفر ناغتس السيطرة على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز واسقطه 106-90 على ملعبه «بيبسي سنتر» في دنفر، في مباراة تألق فيها كالمعتاد نجم دنفر الاول كارميلو انطوني مسجلا 38 نقطة.

    وثأر «ميلو» لنفسه، بعد ان غاب بسبب الايقاف عن المباراة الاخيرة التي خسرها امام ديترويت 95-100، لرفضه الخروج من الملعب خلال مواجهة انديانا الاسبوع الماضي.

    ورغم عدم اقتناعه بالعقوبة المترتبة عليه، انصاع انطوني هذه المرة لقرار مدربه جورج كارل وانطلق كالسهم نحو مقاعد البدلاء عند طلب تبديله، ما اثار ضحك جماهير دنفر.

    وعلق انطوني على هذا الموضوع قائلا: «في المرة المقبلة، عندما يطلب مني المدرب الخروج، سأركض وأركض وأركض...».

    وغاب عن دنفر نجميه كنيون مارتن لاصابة في ظهره وانطوني كارتر لاصابة في وركه.ومن جهة بورتلاند، سجل براندون روي 22 نقطة، ولاماركوس الدريدج 19 رغم الاوجاع في معدته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو 2018, 1:44 am