~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    " ليس فيا وحـدهـ " : البـارسـا يـوسع دائـرة الاهتمامات بالمهاجمين والبآسكي آخرهم .!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    " ليس فيا وحـدهـ " : البـارسـا يـوسع دائـرة الاهتمامات بالمهاجمين والبآسكي آخرهم .!

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 2:49 am

    ( فرناندو لورينتي ) النجم البـاسكي الشـاب والصـاعد بسرعة نحو النجـومية والذي استطاع ان يجلب اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بعدما نجح في فرض اسمه في الفريق الأول ومساهمته في تحقيق تأهل تاريخي للفريق البـاسكي لـ نهائي الكـأس واستطاع ان يصل للمنتخب الأسباني الأول وتسجيل أول أهدافه الدولية على الرغم من أنه تمكن من تسجيل 10 أهداف في الليغا فقط بـ أسلوب لعبه والذي يعتمد على الكرات الطويلة " الـرأسية " والتي يجيدها أكثر من الالعاب الأرضيـة .

    " ابن الـ 24 ربيـعاً " جلب اهتمام العديد من الأنـدية ومن أبـرزهـا ( بـرشلونة ) والذي يبدو ان مدربه " بيب غوارديولا " يضع المهاجم البـاسكي ضمن الخطط المستقبلية للفريق على المستوى الهجومي مع العديد من الأسمـاء أمثال " فيـا " . وستكون الفـرصة مواتية جداً لـ " بيب " لـرؤية المهاجم الباسكي عن قـرب حينما يلعب الليلة في كامب نو ضد البارسا لحساب الجولة ( الـ 26 ) .

    " لورينتي " كـان قد صـرح في مقابلة نـشرتها صحيفة الـ " موندو ديبورتيفو " أكـد من خـلالها علمه بكثرة الأحـاديث حول مستقبله ورغبة العديد من الأندية في ضمه وعلى رأسها البارسا لكنه أكـد قـائلاً : لطالما سمعت مثل هـذهـ الأحاديث وأنـا لا أهتـم بها كثـيراً , أريد ان أخدم فريقي حالياً ولا أريد الحديث عن هذهـ الأمـور لـ مصلحتي ولكي أعطي كل ما لدي للفريق .

    ومـع ذلك فـأن التوقعـات تشـير الـى ان البـارسـا قـادر على جلب اللاعب خصوصـاً أنـه يطمح للعب في المسابقات الأوروبية والفوز بالبطـولات وضمان مكانه في تشكيلة " ديل بوسكي " مما يجعله قد يكون متـاحاً للبـارسـا في حـال أكد رغبته وكرَس جهودهـ للحصـول على نجم البـاسك .

    ؛

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 3:32 pm