~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    عزمنا الفوز والحرص..بلقاء ضياع الفرص..البرشا 2-0 بلباو

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    عزمنا الفوز والحرص..بلقاء ضياع الفرص..البرشا 2-0 بلباو

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 2:47 am

    أعاد إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة الوصل مع الانتصارات بفوزه على مضيفه جنوى 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

    لم يعرف إنتر ميلان طعم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها، وقد يعطيه ذلك دفعاً معنويا قابل مقابلة بطل إنكلترا مانشستر يونايتد الأربعاء على أرض الأخير في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا (الذهاب صفر-صفر)، علماً بأن الفريق الإنكليزي فاز اليوم خارج أرضه على فولهام 4-صفر وتأهل إلى نصف نهائي كأس إنكلترا.

    وبكّر إنتر ميلان في التسجيل بواسطة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بعدما تلقى تمريرة من "المعلم" الصربي ديان ستانكوفيتش (2) رافعاً رصيده الشخصي إلى 15 هدفاً في البطولة. وفي الشوط الثاني، أضاف ماريو بالوتيلي الهدف الثاني اثر ركنية تابع منها الكرة في الشباك من مسافة قريبة (61).

    روما-اودينيزي



    تعادل روما وصيف البطل في المواسم الثلاثة الماضية مع ضيفه اودينيزي 1-1، وهو مدعو لمواجهة ارسنال الانكليزي في إياب الدور الثاني من المسابقة الأوروبية بعد أن خسر ذهاباً في لندي صفر-1.

    ولم يستطع روما وضيفه افتتاح التسجيل في الشوط الأول رغم الكم الكبير من الفرص التي سنحت لهما.

    وفي الشوط الثاني، تقدم الضيف بواسطة المدافع البرازيلي فيليبي في الدقيقة 54 من ضربة رأس سددها من زاوية ضيقة مستثمراً عرضية انطونيو دي ناتالي لم يستطع البرازيلي دوني حارس روما إيقافها (54).

    واستطاع روما إدراك التعادل عن طريق الصربي ميركو فوسينيتش بعد أن تلقى كرة من فينتشنزو مونتيلا تابعها من مسافة قريبة في الشباك (61).

    ونقصت صفوف صاحب الأرض بعد طرد لاعب وسطه دانييلي دي روسي بالحمراء (58) وأكمل المباراة بعشرة أفراد ولم يستغل الضيف الموقف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 12:23 pm