~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    بايرن ميونيخ يسحق هانوفر بخمسة اهداف مقابل هدف في الدوري الالماني

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    بايرن ميونيخ يسحق هانوفر بخمسة اهداف مقابل هدف في الدوري الالماني

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 1:53 am

    سحق بايرن ميونيخ ضيفه هانوفر 96بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني البوندسليجا ليدعم يونيخ موقعه في صراع الصدارة علي نيل اللقب ويلقي بضيفه هانوفر 96 الي المركز الثاني عشر بصفة موقتة لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

    نجح هانوفر 96 في إفتتاح النتيجة عن طريق مهاجمه التشيكي بيري شتاينر في الدقيقة 15 ليشعل حماس لاعبي بايرن ميونيخ من أجل التعويض الذين لم ينتظروا طويلا من اجل تعديل النتيجة حيث تتاح الكرة للبلجيكي دانيل فان بويتن ليحرز هدف التعادل للبايرن.

    ومع حلول الدقيقة 25 يقتنص الالماني ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني للبايرن لينهار بعدها هانوفر96 وتستقبل شباكه الهدف الثالث عن طريق التركي حميد التينتوب في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بتقدم بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    يبدا الشوط الثاني برغبة من لاعبي بايرن ميونيخ في تحقيق نتيجة عريضة حيث يتقدم الالماني لوكاس بودولوسكي ليحرز الهدف الرابع لميونيخ في الدقيقة 73

    وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة يحرز المدافع الارجنتيني مارتن ديميكلس الهدف الحامس لبايرن ميونخ لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بخمسة أهداف مقابل هدف ويرتفع رصيده الي 42 نقطة يحتل بها مركز الوصيف خلف هيرتا برلين متصدر جدول الترتيب.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 3:33 pm