~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    صرح للصحافة الرومانية بأن المسؤولين في الملعب ألقوا علم بلاده

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    صرح للصحافة الرومانية بأن المسؤولين في الملعب ألقوا علم بلاده

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 1:33 am

    كوزمين: بلادي تعرضت للإهانة ورجال الأمن عاملوا الهلاليين بوحشية

    هلالي يناصر كوزمين بكلمات شعرية (الصحافة الرومانية) خالد علي (سبق) جدة: قالت صحيفة ( سبورت الرومانية ) بأن مواطنها مدرب فريق الهلال لكرة القدم المقال كوزمين اولاريو صرح للصحيفة بعد مباراة الشباب والهلال في دوري المحترفين السعودي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما يوم الخميس الماضي ، بانه أحس بالإذلال والإهانة حين قام رجال الأمن والمسؤولون في ملعب الملز بمنع رفع العلم الروماني الذي حملته الجماهير الهلالية .

    وأضاف أن الوضع في الملعب لم يكن يصدق حيث تعامل رجال الأمن مع الجماهير الهلالية بوحشية وقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب لمجرد أنهم رفعوا علم بلادي الذي تم سحبه من الجماهير وإلقائه ، وأحس الآن أنني أنا وبلادي تعرضنا للإهانة .

    واختتم كوزمين في تصريحه للصحيفة الرومانية : هل يقصدون بهذا التعامل بأن أعود إلى منزلي في رومانيا ؟

    وفشلت المساعي الهلالية التي قام بها رئيس نادي الهلال وأعضاء الشرف للحفاظ على هدوء جماهيرها من خلال البيانات الصحفية التي وجهوها قبل لقاء الفريق الهلالي مع الشبابي يوم الخميس الماضي .

    وطالب خلالها المسؤولون الهلاليين بعدم التعصب وعدم المناداة باسم كوزمين اولاريو في مدرجات المعلب كما، طالبوهم بعدم حملات شعارات أو صور باستثناء شعارات الفريق أو المنتخب السعودي .

    كما كانت الجماهير الهلالية قد قامت بإنشاء موقع الكتروني لكوزمين اولاريو باسم " نحن نحب كوزمين " ، بعد إقالته تضامناً معه .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 12:27 pm