~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    فاضل يغيب والرشيدي يعود أمام العروبة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    فاضل يغيب والرشيدي يعود أمام العروبة

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 09 مارس 2009, 1:25 am

    أكد مدير الكرة في النادي العربي أحمد الناصر أن الاخضر سينتظم في معسكر داخلي ابتداء من غد في فندق الراية استعدادا لمباراة العروبة العماني التي تقام الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي حيث ينافس العربي في المجموعة الثالثة الى جانب المبرة اللبناني واربيل العراقي والعروبة العماني.

    وأوضح الناصر لـ«النهار» ان لاعبي الاخضر حصلوا امس على راحة من التدريبات بحيث يستأنفوا تدريباتهم في 06:00 مساء اليوم بقيادة المدرب الوطني احمد خلف ومساعده ماجد سلطان مشيرا الى ان وفد فرق العروبة العماني سيصل الى البلاد غدا.

    وقال ان العربي يعاني من كثرة عدد المباريات وتلاحقها خلال الفترة المقبلة حيث ينتظره لقاء في الدوري أمام كاظمة الجمعة المقبل عقب مباراة العروبة كما سيلعب مع اربيل العراقي في 17 مارس الحالي في الاردن قبل ان يعود ويلتقي النصر في الدوري في 22 منه ثم يلتقي السالمية في الدوري في 25 منه.

    وذكر أن ناديه يعتبر رفض اللجنة الانتقالية تأجيل مباراة العربي مع كاظمة عدم تعاون من اللجنة وعدم تقدير منها لاهمية مشاركة النادي العربي في كأس الاتحاد الاسيوي.

    موضحا أن رفض التأجيل وضع الاخضر تحت ضغط وهدد الفريق بإمكانية ضياع مجهودات لاعبيه لتشتتهم بين الدوري وكأس الاتحاد الاسيوي مع اصابتهم بالارهاق وعدم التركيز لتلاحق المشاركات الداخلية والخارجية.

    وطالب اللجنة الانتقالية بمراعاة مشاركات العربي والكويت على المستوى الاسيوي سيما ان الفريقين ينافسان على بطولة الدوري ويعتبر عدم مراعاة مشاركاتهما ظلما لهما.

    وتطرق الناصر الى معسكر القاهرة الذي عاد وفد الفريق منه مساء اول من امس موضحا أن المعسكر نجح بامتياز حيث تخلص اللاعبون خلاله من الضغوط النفسية التي كانوا يعانون منها كما أفادهم المعسكر من الناحيتين الفنية والبدنية بسبب تكثيف التدريبات خلال الفترتين الصباحية والمسائية بالاضافة الى لعب عدد من المباريات التجريبية الجيدة.

    وقال: «اختتم العربي لقاءاته بمباراة رائعة امام بتروجيت 4-2 حيث قدم اللاعبون اداء لم يظهر به العربي منذ فترة طويلة.

    ولو استمر لاعبونا بذلك المستوى في المشاركات المقبلة لنجحوا في تغيير ترتيب الاخضر بين فرق الدوري ولساهموا في رفع اسم الكويت خلال المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي». وذكر أن تقلص الفارق بين العربي والقادسية متصدر الدوري الى 6 نقاط فقط يزيد من الضغوط النفسية على لاعبي الاخضر الذين يطالبهم الجمهور بالفوز بلقب الدوري موضحا ان البطولة ما زالت في الملعب وان حظوظ العربي مازالت قائمة للفوز بها.

    وعلى صعيد متصل يفتقد العربي خلال مباراة العروبة اللاعبين: عبدالعزيز فاضل واسماعيل عبداللطيف لعدم تعافيهما حتى الان من اصابتيهما.

    بينما توجد احتمالات لتمكن احمد الرشيدي من المشاركة في اللقاء لتماثله للشفاء. يذكر ان اللاعبين الثلاثة لم يشاركوا في اللقاءات الودية خلال المعسكر بسبب الاصابات.

    كما أن عبد اللطيف سيغيب في جميع الاحوال عن لقاء العروبة لعدم تسجيله في القائمة الاسيوية للاخضر التي ضمت ثلاثة محترفين فقط (حسب اللوائح).

    وهم: السوري فراس الخطيب والبحريني محمد حبيل والنيجيري ايمانويل ايزوكام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو 2018, 1:54 am