~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    فهد العنزي يعتذر عن عدم الانضمام للأزرق

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 168
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    فهد العنزي يعتذر عن عدم الانضمام للأزرق

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 12 مارس 2009, 12:06 am

    اعلن لاعب وسط كاظمة فهد العنزي اعتذاره عن الانضمام لصفوف الأزرق لظروف اجتماعية يمر بها بعد ان تم استدعاؤه من قبل مدرب المنتخب الصربي غوران توفاريتش لمواجهة قطر الودية في 17 الجاري.

    واكد العنزي انه يعتز باللقب في صفوف الازرق ولكن هناك ظروفا اجتماعية تحول دون ذلك وليس بيده شيء يستطيع فعله، مؤكدا ان اللعب للازرق شرف كبير يتمناه اي لاعب.

    تجدر الاشارة الى ان العنزي كان مطلوبا للانضمام لصفوف الناديين القطريين «قطر» و«السد» بعد تألقه الواضح في بطولة الدوري الممتاز وكان من أكثر اللاعبين تألقا.

    وطالبت الجماهير لجنة التدريب والتطوير في اتحاد الكرة بضمه لصفوف الأزرق بأسرع وقت ولكن يبدو ان العنزي سنشاهده في الموسم المقبل يرتدي فانيلة احدى الدول الشقيقة والتي قدمت له كل التسهيلات وتطلب منه الانضمام منذ اكثر من شهرين.

    وبات العنزي ثاني لاعب يعتذر عن عدم الانضمام الى الأزرق، بعــد اعتـذار المهاجم فهد الرشيدي اثر اعلان التشكيلة التي ستواجه المنتخب القطري.

    من جانب آخر قال عضو اللجنة الانتقالية ورئيس اللجنتين الفنية والتطوير في اتحاد كرة القدم نواف جديد ان المنتخب السنغالي وضع شروطا مالية مقابل موافقته على اقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني في 28 الجاري.

    واضاف جديد في تصريح لـ «كونا» ان تلك الشروط تشمل دفع مبلغ 100 ألف دولار الى الاتحاد السنغالي اضافة الى تأمين كل التكاليف المتعلقة بالاقامة لمدة 3 ايام، مضيفا ان هذا الامر سيرفع الى اللجنة الانتقالية لاتخاذ ما يلزم.

    وتابع انه اجرى اتصالات مع الاتحاد الاردني للعبة لاقامة مباراة ودية مع منتخب بلاده مطلع ابريل المقبل تكون عوضا عن مواجهة السنغالي في حال رفض الانتقالية لشروط الاخير، مضيفا ان هناك موافقة مبدئية على اجراء المباراة بشرط قبول الجهاز الفني للمنتخب الاردني.

    من ناحية أخرى، أثنى جديد على الجهود التي يبذلها رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف من اجل تسهيل إجراءات المنتخب الوطني اعتماد التفرغات الرياضية للاعبين والإداريين وتذليل العقبات التي تواجه الأزرق في مختلف المشاركات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 أبريل 2018, 8:47 am