~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    جهاز هاتف نقال متطورمن نوكيا N96

    شاطر
    avatar
    N.UZUMAKI
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 64
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    جهاز هاتف نقال متطورمن نوكيا N96

    مُساهمة من طرف N.UZUMAKI في الثلاثاء 10 مارس 2009, 7:49 pm

    جهاز هاتف نقال متطورمن نوكيا N96



    pirat pirat


    أعلنت نوكيا، الشركة الرائدة في الاتّصالات المتنقلة ، عن بدء توفر الهاتف المتحرك نوكيا N96، لكن إطلاق تسمية "هاتف متنقل" فقط على هذا الجهاز تقلل من حقه إلى درجة كبيرة، لأنه فى حقيقته جهاز كمبيوتر متعدد الوسائط الشيء الذي يجعله يتربع على قمة عائلة Nseries الشهيرة من نوكيا.

    يقدم جهاز نوكيا N96 للمستخدم تجربة لا تضاهى في عالم الهواتف المتنقلة ، تكاد تجعله يبشر بمستقبل جديد من التقارب الرقمي بين وظائف الهاتف والكاميرا والفيديو ونظام تحديد المواقع.

    لكنه لا يفعل ذلك بمجرد تجميع تلك الوظائف فى جهاز واحد فحسب، بل يضيف على آخر ما توصلت إليه التقنية من تطور وتصميم ذكي، فتجد فيه خيارات ترفية متقدمة تشمل استقبال المحطات التلفازية، وكاميرا بكثافة 5 ميجابكسل تطل عبر عدسة من نوع كارل زيس، ووظيفة إرشاد صوتى تساعدك فى الوصول إلى مكان معين، وذاكرة بسعة تصل إلى 24 جيجابايت، وقدرات صوتية وموسيقية فائقة النقاء، وألعاب N-Gage، وشاشة رائعة بمقاس 2.8 بوصة، وهذا كله فى جهاز واحد اسمه نوكيا N96.

    وقال هارى لينونن، المديرالعام لنوكيا فى شمال افريقيا: "يعدّ N96 أكثر أجهزة الكمبيوتر المتعدد الوسائط تطوراً لدينا حتى الآن. فهو يجمع بأسلوب الجيل التالى بين قدرات تصوير الفيديو المذهلة والكاميرا الرقمية، ومشغل الموسيقى، وتحديد المواقع، والاتصال بالإنترنت. ويمزج تصميمه الرائد، الذى يسمح له بالانزلاق المزدوج، بين وظائف الهاتف والملتيميديا بسلاسة فائقة، بحيث يسمح لمستخدمه باكتشاف وتشارك التجارب بسهولة. باختصار، يمكننى القول أن جهاز نوكيا N96 فئة مستقلة بذاتها من باقى أجهزة نوكيا المتحركة."

    على الرغم من أن جهاز نوكيا N96 يلتقط الصور ويشغّل الفيديو، إلا أنه لا يفعل ذلك بطريقة تقليدية، بل يمكن القول أنه يعطى معنى جديدا لتعريف الترفيه النقال.

    ويشمل ذلك كل شيء بدءاً من التقاط الصور، ومروراً بإضافة المعلومات الجغرافية إلى موقع معين، وانتهاءً بمشاهدة الفيديو المتوفر على موقع YouTube باستخدام متصفح إنترنت سريع، أو مشاهدة القنوات التلفازية.

    وللإستفادة بمتعة أكبر، يكفى أن تسترخى فى مقعدك فى أى مكان، وتستمتع بالمؤثرات الخاصة دون أن تحمله، وذلك بفضل التصميم الذكى لمسنده على الغطاء الخلفي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو 2018, 4:01 pm