~ منتديات NARUTO ~

منتدى عام يشمل كل شيء, ويوجد اقسام مخصصة لـ NARUTO


    إل جي تطلق «كوكي» في أسواق الشرق الأوسط

    شاطر
    avatar
    N.UZUMAKI
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 64
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    إل جي تطلق «كوكي» في أسواق الشرق الأوسط

    مُساهمة من طرف N.UZUMAKI في الإثنين 09 مارس 2009, 8:18 pm

    إل جي تطلق «كوكي» في أسواق الشرق الأوسط


    أعلنت شركة (ال جي إلكترونيكس) متخصصة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم عن إطلاق الهاتف المتحرك الجديد طراز KP500 والمعروف باسم (كوكيLG ******) في أسواق الشرق الأوسط. وذلك في خطوة تهدف إلى توسيع تجربة استخدام الشاشة التي تعمل باللمس.
    يعد هاتف (كوكي) الجديد من ال جي الجهاز الأكثر ذكاءً ضمن أحدث الإصدارات من الهواتف المتحركة التي تطرح في الأسواق، وذلك من خلال واجهة تطبيقات يسهل فهمها واستيعابها بشكل بديهي، وسيصبح هذا الهاتف المتعدد الاستخدامات الذي تم تزويده بالخصائص الأساسية الموجودة في الهواتف المتميزة ذات الأسعار العالية، الجهاز الذي يسعى جميع الأفراد للحصول عليه .
    علق كيه. دبليو.كيم. الرئيس التنفيذي لشركة ال جي إلكترونيكس الإقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا على الهاتف الجديد : جاء تصميم هاتف ال جي (كوكي) ليعكس رغبة العديد من المستهلكين في اقتناء هاتف مزود بشاشة تعمل باللمس بسعر مناسب، وستتمكن فئة من الناس أكثر تنوعاً من أن تجرب بنفسها متعة استخدام الهواتف المزودة بشاشات باللمس.
    تتميز واجهة تطبيقات المستخدم المزودة بتقنية الفلاش النشط في هاتف (كوكي) بسهولة الفهم والاستيعاب لدى جميع الأفراد من خلال أيقونات حيوية على الشاشة العريضة التي يبلغ قياسها 3 بوصات.
    تضفي أدوات واجهة المستخدم على هاتف ال جي (كوكي) أسلوباً مرحاً وحيوياً للتفاعل مع الجهاز ، كما تقوم هذه الأدوات بدعم أكثر الخصائص شيوعاً في الاستخدام، مثل الساعة التناظرية والعالمية، والتقويم، وإطار الصورة ، والمذكرة، ومشغل الملفات الموسيقية «MP3»، وإذاعة إف إم ، ويمكن ترتيب خيارات الخصائص حسب الرغبة من خلال اللمس والسحب والإسقاط، وعند هز الهاتف فإنهم يعودون إلى مكانهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018, 2:44 pm